Hot Posts

6/recent/ticker-posts

كيفية البحث عن مفتاح منتج Windows 10 الخاص بك

 لقد بذلت Microsoft منذ فترة طويلة جهودًا رائعة لجعل ترخيص Windows 10 مناسبًا. ومع ذلك ، هناك حالات لن يتم فيها تنشيط المنتج كما هو مخطط له. سواء أكنت بحاجة إلى إجراء نشر رائع أو تبديل ترخيص Windows 10 الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر جديد تمامًا ، فإن سر المنتج الخاص بك هو أحد الأصول الهامة التي يجب امتلاكها. اعتمادًا على كيفية شراء Windows 10 ، قد لا يكون لديك مفتاح منتج Windows 10 ، ولكن في حالات قليلة ستحصل عليه.


إذا كنت بحاجة إلى تحديد موقع مفتاح منتج Windows 10 ، فهذه هي طريقة تحديد موقعه.


حدد موقع مفتاح منتج Windows 10 الخاص بك

أولاً ، لنبدأ بمفتاح أو ترخيص منتج Windows تم شراؤه كما هو معروف رسميًا. تم اعتماد نظام التشغيل Windows 10 باعتباره تحميلًا افتراضيًا أو كمنتج معبأ بالكامل يمكنك شراؤه من أحد الحفظ الجسدي. يعد كل من Microsoft و Amazon.com أكثر المتداولين القانونيين فعالية عبر الإنترنت ، حيث يمكنك شراء نسخة افتراضية من Windows 10 من. أي متجر مختلف يبيع لك مفتاح منتج فقط قد لا يكون أصليًا الآن ؛ لذلك تأكد من شراء ترخيص أكثر فاعلية من Amazon أو Microsoft إذا اتخذت قرارًا بنقل مسار التحميل الافتراضي.


نصيحة أخرى ، في حالة شرائك ترخيصًا من Amazon ، استخدم هذا الرابط. حاول البعض الاحتفاظ ببضع دولارات بمساعدة استخدام شراء ترخيص من سوق أمازون ، وهو الأكثر فاعلية لتحديد أن الترخيص هو مفتاح MSDN وليس صالحًا دائمًا.


عند شراء ترخيص Windows 10 الخاص بك من Microsoft Store ، يتم حفظ نسخة طبق الأصل من سر المنتج الخاص بك في حساب Microsoft الخاص بك. ستشحن لك Microsoft نسخة طبق الأصل من مفتاح المنتج الخاص بك في رسالة بريد إلكتروني للتأكيد. إذا كنت لا ترى رسالة التأكيد الإلكترونية ، فيرجى إلقاء نظرة على مجلد البريد غير الهام الخاص بك. visit ویندوز 10 اورجینال.


إذا استمر عدم التمكن من تحديد موقعه ، فقم بالتسجيل في متجر Microsoft> التنزيلات> مفاتيح المنتج> صفحة الاشتراك. انقر فوق علامة التبويب "المحتوى الرقمي" لعرض مشترياتك السابقة جنبًا إلى جنب مع مفتاح المنتج.


مفتاح منتج Windows 10

يمكن لعملاء أمازون الانتقال إلى مرحلة مكتبة الألعاب والبرامج الخاصة بك لتحديد موقع مفتاح المنتج الخاص بك.


مفتاح منتج Amazon Windows 10

ابحث عن مفتاح منتج Windows 10 على جهاز كمبيوتر جديد تمامًا

يحتوي مفتاح المنتج لأنظمة الكمبيوتر الجديدة التي تتضمن نظام التشغيل Windows 10 المتصل مسبقًا على مفتاح المنتج المحفوظ داخل البرنامج الثابت للوحة الأم. يمكن للمستخدمين اكتشاف مفتاح منتج Windows 10 بمساعدة استخدام إصدار أمر من موجه الأوامر.


لاكتشاف مفتاح منتج Windows 10 على كمبيوتر شخصي جديد تمامًا:


اضغط على مفتاح Windows + X.

انقر فوق موجه الأوامر (المسؤول).

في موجه الأوامر ، اكتب التالي لفضح مفتاح المنتج:

wmic route SoftwareLicensingService الحصول على OA3xOriginalProductKey

OEM للكمبيوتر الجديد المضمّن BIOS Firmware OEMMarker Product Key Windows 10

باستخدام مفتاح حزمة Windows 10 Pro

عندما تشتري حزمة Windows 10 Pro ، فإن استخدام خيار Easy Upgrade في Windows 10 Home ، لن تحصل على مفتاح منتج. بدلاً من ذلك ، يتم توصيل الترخيص الافتراضي بحساب Microsoft الخاص بك ، والذي يُستخدم لإجراء عملية الشراء.


إذا اتخذت قرارًا بتبديل Windows 10 Pro Pack إلى كل كمبيوتر آخر ، فيمكنك استخدام مستكشف أخطاء التنشيط ومصلحها.


متجر مفاتيح Windows 10 Pro Pack


انقل مفتاح Windows 10 Pro Pack إلى جهاز كمبيوتر جديد تمامًا

إذا كنت بحاجة إلى تبديل مفتاح Windows 10 Pro Pack إلى جهاز كمبيوتر جديد تمامًا ، فستحتاج إلى القيام بذلك عبر قائمة الإعدادات.


لتبديل مفتاح حزمة Windows 10 Professional إلى كمبيوتر شخصي جديد تمامًا:


افتح الإعدادات> التحديث والأمان> التنشيط> مستكشف الأخطاء ومصلحها.

قم بتسجيل الدخول مع حساب Microsoft الخاص بك المستخدم لشراء ترخيص Pro Pack.

بعد اكتمال استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، سيعني Windows 10 أنه قد تم تحديد ترخيص افتراضي لنظام التشغيل Windows 10 Pro.

انقر فوق تنشيط Windows ، ثم امتثل للمعالج على الشاشة.

تم العثور على حزمة المحترفين للترخيص الرقمي

استخدام منتج كامل معبأ للبيع بالتجزئة

وبالمثل ، يجب أن يكون نظام التشغيل Windows 10 بمثابة منتج صفقة بيع بالتجزئة كامل يمكنك شراؤه من الحفظ. داخل حاوية منتج Windows 10 ، ستحدد موقع مفتاح المنتج الخاص بك على بطاقة مؤسسة تجارية صغيرة في الخلف.


يحتاج المستخدمون إلى التأكد من حفظ مفتاح المنتج في مكان آمن أو الاحتفاظ بنسخة احتياطية. كما أؤيد أيضًا أنك تستخدم خدعتنا لالتقاط صورة للأشياء المهمة والاحتفاظ بها على الإنترنت لحفظها.


صندوق البيع بالتجزئة حزمة كاملة مفتاح منتج Windows 10

ترخيص منشيء نظام OEM

يتم تحديد سر منتج Windows 10 بشكل عام خارج صفقة الحزمة في شهادة المصادقة. إذا حصلت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من بائع حاوية بيضاء ، فيمكن توصيل الملصق بهيكل الجهاز ؛ لذلك ، افحص قمة الجهاز أو جانبه.

Post a Comment

0 Comments